منتديات Mohad8 ترحب بكم
عذرا انت غير مسجل لدينا في منتديات Mohad8


منتديات Mohad8
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 طرائف من اولمبياد بكين 2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SoLdIeR bOy
المشرف العام
المشرف العام
avatar

تاريخ التسجيل : 07/07/2009

مُساهمةموضوع: طرائف من اولمبياد بكين 2008   الإثنين 3 أغسطس - 8:10

بــــســـــم الــــــلـــــــــه الـــــــــــرحــــــمـــــــــن الـــــرحــــــــــيـــــــم




حبيت اعرض عليكم هذي الطرائف من اولمبياد بكين ................. والله عجيبه




حفل افتتاح أولمبياد بكين: استعراض الوفود وفقاً للأبجدية الصينية



Bildunterschrift: Großansicht des Bildes mit der Bildunterschrift: "بكين 2008" تستعرض سحر الأبجدية الصينية.

اعتاد العالم على أن استعراض الوفود المشاركة في الدورات الرياضية الأولمبية يجري طبقاً للأبجدية اللاتينية المعروفة، لكن الصين آثرت على أن تتميز على سائر العالم فيما يخص هذا الجانب، فقد أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية "بكين 2008" أن خلال حفل الافتتاح غداً الجمعة سيكون بترتيب يتفق مع الأبجدية الصينية.



ووفقاً للترتيب المقترح فسيكون وفد غينيا بيساو أول من سيفتتح مسيرة العرض بعد اليونان التي تمنح دائماً شرف افتتاح المسيرة نظراً أنها مهد الألعاب الأولمبية القديمة. وسيختتم استعراض الوفود بالوفد الزامبي الذي يأتي في المركز الأخير طبقا للأبجدية الصينية ويليه وفد الصين بصفتها الدولة المنظمة. وأما الوفد الأسترالي الذي اعتاد الخروج ثالثا طبقا للأبجدية الإنجليزية فسيكون رقم 203 خلال الأولمبياد الصيني.



الآلاف من الصينيين يخططون للزواج يوم انطلاق ألاولمبياد



Bildunterschrift: Großansicht des Bildes mit der Bildunterschrift: نحو 8 آلاف من المقبلين على الزواج يخططون لإتمام مراسم زفافهم يوم افتتاح البطولة:

تستعد مكاتب توثيق الزواج في العاصمة الصينية بكين لسيل من طلبات الزواج في يوم افتتاح دورة الألعاب الاولمبية (بكين 2008) الجمعة المقبل. وقالت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) إن نحو ثمانية آلاف من المقبلين على الزواج يخططون لإتمام مراسم زفافهم يوم افتتاح البطولة الذي يوافق الثامن من آب/أغسطس. يذكر أن الصينيين يستبشرون برقم 8 ويعتبرونه من الأرقام التي تجلب الحظ كما أن تاريخ 8/8/2008 من التواريخ المميزة للغاية، بالإضافة إلى أنه سيشهد انطلاق فعاليات أول أولمبياد تستضيفها البلاد في تاريخها.





سحب الميدالية الذهبية من الفريق الأمريكي لألعاب القوى



Bildunterschrift: Großansicht des Bildes mit der Bildunterschrift: ثبت تناول العداء الأمريكي انطونيو بيتيغروي للمنشطات المحظورة.

استبعدت اللجنة الأولمبية الدولية يوم السبت الماضي الفريق الأميركي للبدل 4 x 400 م في ألعاب القوى من المشاركة في الدورة الأولمبية بسبب تناول ثلاثة من أفراده مواد منشطة. وقد ثبت تناول العداء انطونيو بيتيغروي مادة منشطة في أواخر أيار/مايو الماضي، مما يتوجب علي الفريق الأمريكي إعادة الميدالية الذهبية التي أحرزها قبل ثمانية أعوام في أولمبياد سدني عام 200 والتي ستصبح من نصيب الفريق النيجيري الذي كان حل ثانياً.



الإصابة تبعد شارابوفا عن أولمبياد بكين



Bildunterschrift: Großansicht des Bildes mit der Bildunterschrift: ماريا شارابوفا (21 عاماً) بعد فوزها في نهائي ويمبلدون 2004.

للمرة الأولى منذ انطلاق مشوارها الرياضي في 2003، ستغيب لاعبة التنس الشهيرة الحائزة على 3 ألقاب غراند سلام ماريا شارابوفا (21 عاماً) عن إحدى بطولات الغراند سلام بسبب إصابة الكتف التي ستبعد النجمة الروسية عن الملاعب طيلة ثلاثة أشهر. وهو ما اعتبرته شارابوفا بأنه "أمر مؤلم للغاية" بالنسبة لها، وسيضطرها أيضاً للتخلي عن حلمها باللعب في دورة بكين.



غير أن المفرح في الخبر هو أن طبيب النجمة الشابة لا يرى أنها بحاجة لعملية جراحية، وسيساعدها على الشفاء العلاج الطبيعي المكثف وممارسة تمرينات القوة، لتكون جاهزة للعودة إلى الملاعب في غضون شهرين أو ثلاثة. وسيحل محل شارابوفا اللاعبة فيرا زفوناريفا المصنفة الـ 11 عالمياً لتمثل بلادها في بكين 2008.



أول ذهبية أولمبية للفلبين سينال محرزها 340 ألف دولار أمريكي



Bildunterschrift: Großansicht des Bildes mit der Bildunterschrift: رئيسة الفلبين أرويو تحلم بأول ذهبية أولمبية لبلادها.

في محاولة منها لتحفيز لاعبيها الـ 15 لإحراز أول ميدالية ذهبية لبلادها، وعدت الرئيسة الفلبينية غلوريا ماكاباغال أرويو بجائزة مالية إضافية قيمتها الإجمالية 15 مليون بيزو فلبيني (340 ألف دولار أمريكي) لأي لاعب يحرز ذهبية أولمبية في دورة "بكين 2008". ولم يحرز أي لاعب فلبيني أو لاعبة فلبينية ميدالية ذهبية منذ بداية مشاركة البلاد في دورات الألعاب الأولمبية في أولمبياد باريس عام 1924.



فيدل كاسترو يعد شعبه برقم قياسي من الميداليات في بكين 2008



Bildunterschrift: Großansicht des Bildes mit der Bildunterschrift: فيدل كاسترو: "سيحتفل شعبنا بالميداليات التي سيحصلون عليها أكثر من أي وقت مضي".

تنبأ الرئيس الكوبي السابق فيدل كاسترو أن يحقق رياضيو بلاده في "بكين 2008" "أرقاماً قياسية لم يسجلوها من قبل". وقال "سيحتفل شعبنا بالميداليات التي سيحصلون عليها أكثر من أي وقت مضي". واعتبر كاسترو أن فرار الرياضيين الكوبيين خلال الشهور الأخيرة من كوبا هو "علامة على شن هجوم ضد كوبا من خلال سرقة العقول والأجسام التي تخصنا". كما ذكر الزعيم الكوبي بهروب فريق كرة القدم الذي "انقاد إلى الخيانة" في الولايات المتحدة وخذل "توقعات كوبا وآمالها في تلك الرياضة".



ان شاء الله يكون عجبكم مني انا SoLdIeR bOy afro Twisted Evil king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
red x
عضو برونزي
عضو برونزي


تاريخ التسجيل : 17/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: طرائف من اولمبياد بكين 2008   الإثنين 24 أغسطس - 9:14

مشكوووووورمشكوووووور
مشكووووورمشكووووور
مشكوووورمشكوووور
مشكووورمشكووور
مشكوورمشكوور
مشكورمشكور
مشكور

رمضان كريم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طرائف من اولمبياد بكين 2008
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكت مغربية مضحكة
» البوم صالح القرني كامل ( اغاني الاتحاد )
» صور احذيه غريبه عجيبه صور مدهشه مضحكه لاتوفتكم بنات شوها بسرعه
» IONiC? : IYaE (( CaiOC )) aa ENaCaI [NaeECaiCE aUCa 2008]
» مفاضلة الموازي 2008 2009 علمي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات Mohad8 ترحب بكم :: المنتدى الرياضي :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: